حدث ليلا.. حزب الله يقصف إسرائيل ومطالب باعتقال نتنياهو

شهدت الساعات الأخيرة تطورات هامة على الساحة العالمية، تتضمن:

انسحاب روبرت كينيدي جونيور من الانتخابات الرئاسية

أعلن المرشح الرئاسي الأمريكي روبرت كينيدي جونيور انسحابه من سباق الانتخابات، مشيرًا إلى دعمه للمرشح الجمهوري دونالد ترامب.

تصاعد التوترات في الشرق الأوسط

في تطور مقلق، أطلق حزب الله من جنوب لبنان حوالي 100 صاروخ تجاه مستوطنات شمال إسرائيل، مما أسفر عن إصابات في المنازل وحرائق، بالإضافة إلى تضرر البنية التحتية في الشمال الإسرائيلي، وفقًا لصحيفة «معاريف».

كما استمرت الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة، حيث قصفت الطائرات الإسرائيلية منازل في خان يونس، مما أدى إلى استشهاد 11 فلسطينيًا.

مقتل قيادي في جماعة مرتبطة بالقاعدة

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية عن مقتل قيادي بارز في جماعة مرتبطة بتنظيم القاعدة في سوريا، وكذلك تدمير منظومة إطلاق صواريخ تابعة للحوثيين في اليمن.

مطالب دولية باعتقال نتنياهو

طلب المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية كريم خان من القضاة إصدار مذكرات اعتقال ضد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير دفاعه يوآف جالانت.

مساعدات أمريكية جديدة لأوكرانيا

أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن عن حزمة مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا تشمل صواريخ دفاع جوي ومضادات للطائرات المسيرة وذخيرة.

هجوم طعن في ألمانيا

نفذ رجل مجهول عملية طعن عشوائية في مهرجان موسيقي بألمانيا، مما أسفر عن مقتل 3 أشخاص وإصابة 7 آخرين، ووصفت الشرطة الهجوم بـ«الإرهابي».

غرق يخت وعثور على جثة

عثر الغواصون على جثة هانا لينش، ابنة الملياردير البريطاني مايك لينش، بعد 5 أيام من غرق اليخت الشهير في صقلية، حسبما ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية «BBC».