البريد المصري يعلن خصم 25% على الخدمات السريعة بين مصر والمغرب

أعلن الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أنه تنفيذاً لتوجيهات الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قررت الهيئة القومية للبريد تخفيض نسبة 25٪ على خدمات البريد السريع الصادرة من مصر إلى المغرب لمدة شهر اعتبارًا من اليوم، 11 سبتمبر، تضامنًا مع الشعب المغربي الشقيق بعد الزلزال المدمر الذي ضرب المملكة المغربية.

تتقدم الهيئة القومية للبريد، بالتعازي الحارة والمواساة الصادقة، لأسر الضحايا وللشعب المغربي الشقيق في هذا المصاب الجلل، مع أطيب التمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت الشركة المصرية للاتصالات "وي" عن توفير مكالمات مجانية لعملائها عبر الهواتف المحمولة، للاطمئنان على ذويهم في المغرب بعد الكارثة التي نجم عنها الزلزال في وقت متأخر من مساء يوم الجمعة.

تشمل هذه الخدمة إتاحة 15 دقيقة مكالمات مجانية لعملاء الشركة، بمعدل 5 دقائق مجانية يوميًا لمدة ثلاثة أيام، ابتداءً من يوم الاثنين، الموافق 11 سبتمبر، الساعة الثانية عشرة ظهرًا. تأتي هذه الخطوة لدعم عملاء الشركة واطمئانهم على أحبائهم في المغرب.

يذكر أن المغرب شهد زلزالًا عنيفًا بقوة 7.2 درجة في وقت متأخر من مساء يوم الجمعة الماضية، ويعد هذا الزلزال الأكبر من ناحية عدد الضحايا في المغرب منذ عام 1960.