تحطم 12 سيارة.. ننشر أسماء المصابين في حادث الدائري بالجيزة

أسفر حادث تصادم مروع بين سيارات ملاكي ونقل على الطريق الدائري المتجه من أكتوبر إلى المريوطية عن إصابة 25 شخصًا.

 وتلقى اللواء سامح الحميلي، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا بالحادث ووجه بنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية اللازمة، وتم فتح تحقيق رسمي في الواقعة.

تفاصيل الحادث بدأت عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغًا يفيد بوقوع تصادم ضخم بين 12 سيارة على طريق نفق حازم حسن للقادمين من أكتوبر باتجاه المريوطية.

وفقًا للتحريات الأولية، تبين أن السبب الرئيسي للحادث هو اصطدام سيارتين نقل، إحداهما كانت محملة بمواد بناء "رمال"، ما أدى إلى توقف عدة سيارات على الطريق، قبل أن تدهسهم سيارة نقل أخرى.

تحركت على الفور القوات الأمنية إلى موقع الحادث، حيث تبين أن التصادم شمل 12 سيارة ملاكي ونقل على الطريق الدائري. وأسفر الحادث عن إصابة 11 شخصًا بجروح متفاوتة، وتسبب في إغلاق الطريق المؤدي من أكتوبر وطريق الواحات باتجاه الرماية.

أمر اللواء مصطفى إبراهيم، مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، بإرسال وحدات المرور وأوناش الإزالة إلى موقع الحادث لرفع السيارات المتضررة وإعادة تسيير حركة المرور في أسرع وقت ممكن.

نُقل المصابون إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم تحرير محضر رسمي بالواقعة، فيما باشرت النيابة العامة تحقيقاتها لكشف ملابسات الحادث وتحديد المسؤوليات.

أسماء المصابين

أما عن المصابون هم:يوسف عيسى، 23 سنة، اشتباه كسر بالقدم وارتجاج، مجدي رمضان، 55 سنة، اشتباه كسر بالذراع اليمنى، سامح عيسى، 16 سنة، جروح متفرقة بالرأس والذراعين، أشرف حسن، 57 سنة، اشتباه ارتجاج وكسر بالعمود، مجدي إسماعيل، 55 سنة، اشتباه كسر بالحوض، عيسى نظيم، 43 سنة، سحجات وكدمات متفرقة، محمد محمود، 24 سنة، اشتباه ارتجاج، إسلام فوزي، 21 سنة، اشتباه كسر بالقدم، يس علي، 5 سنوات، كسر باليد اليمنى وجروح متفرقة، على سيد، 46 سنة، اشتباه كسر بالقدمين والعمود الفقري، سحر حسين، 45 سنة، اشتباه كسر بالقدمين وتحطم 12 سيارة.