الأهلي أنهى إجراءات سفر موديست للسعودية.. وعرض عليه الرقم 10

ذكرت مصادر أن مسؤولي نادي الأهلي قد أنهوا إجراءات سفر اللاعب الجديد على فريقهم، أنطوني موديست من فرنسا إلى السعودية، حيث سينضم إلى بعثة الفريق للمشاركة في السوبر الأفريقي. ومن المقرر أن ينهي الفريق تدريباته في الثانية عشرة ظهرًا يوم الثلاثاء، قبل التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى السعودية. سيترأس العامري فاروق نائب رئيس النادي البعثة، وسيكون هناك أعضاء آخرين من مجلس الإدارة يرافقونهم على نفقتهم الشخصية.

وأوضحت المصادر أن المدير الفني للأهلي، كولر، سيجتمع مع اللاعب الفرنسي بعد المباراة الودية للفريق مع طلائع الجيش. وأشارت المصادر أيضًا إلى أن مسؤولي الأهلي قد عرضوا على اللاعب ارتداء القميص رقم 10، وهو الرقم الذي كان يرتديه محمد شريف قبل انتقاله إلى نادي الخليج السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويأتي ذلك بعدما أنهت إدارة النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست، لاعب بروسيا دورتموند الألماني السابق، لمدة موسمين قادمين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتستضيف مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، مباراة السوبر الأفريقي التي ستجمع النادي الأهلي باتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر الجاري.