حقيقة عودة حسن شاكوش وريم طارق

انتشر خلال الساعات الأخيرة الماضية اسم مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وطليقته ريم طارق، كالنار في الهشيم، ليتحدث عدد كبير من رواد السوشيال ميديا عن عودتها مرة أخرى.

صورة عن حسن شاكوش وريم طارقحسن شاكوش وريم طارق

حقيقة عودة حسن شاكوش وريم طارق

وأكد عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، خطوبة حسن شاكوش وريم طارق مجددا تمهيدا لإعلان زواجهما الجديد.

صورة عن حسن شاكوش وريم طارقحسن شاكوش وريم طارق

عودة حسن شاكوش وريم طارق

وعلى الفور خرج إبراهيم سليمان، مدير أعمال المطرب حسن شاكوش، لينفي صحة هذه الأنباء، مؤكدًا أن شاكوش لم يعد إلى طليقته ريم، وقال: "كل ما يقال على السوشيال ميديا غير صحيح، حسن لم يرجع لريم، ولو حتى رمضان صبحي رجع الأهلي، حسن شاكوش لن يرجع لطليقته".

والد ريم طارق يرد على شائعات عودتها لـ حسن شاكوش

وخرج طارق السيد، والد ريم طارق عن صمته، مؤكدا أن الأنباء المتداولة عن عودة نجلته لطليقها حسن شاكوش مجرد أكاذيب وشائعات.

ريم طارق: زواجي من حسن شاكوش كذب

ولم تكن تلك هي الشائعة الأولى من نوعها، بل خرجت ريم طارق سابقا لتكشف حقيقة عودتها لـ حسن شاكوش.

وقالت ريم وقتها: "أنا فاهمة أن سيرة الناس وأخبار الكذب جزء من شغل البعض، لكن سبق وقلت إني سأتخذ إجراءات قانونية ضد أي صفحة تنشر أخبار غير صحيحة عني. أرجو من كل الناس اللي عندي الإبلاغ عن أي صفحة تنشر خبر لم أؤكده بنفسي".

صورة عن حسن شاكوش وريم طارقحسن شاكوش وريم طارق

وفي وقت سابق، علق حسن شاكوش على ظهوره هو وطليقته ريم طارق في حلقة من برنامج "رامز جاب من الآخر" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، حيث اعتذر لجمهوره عما حدث خلال الحلقة.

وأوضح شاكوش في بث مباشر عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" قائلاً: "أعتذر لجمهوري عن ما حدث في الحلقة، كنت أرغب في تقديم شيء ممتع لكم، خصوصًا في أجواء رمضان، ولكن الأمور لم تسر كما توقعت".

وأضاف: "تفاجأت بوجود ضيف آخر في الحلقة، والحمد لله على كل حال، وأعتذر أيضًا لرامز جلال على أي شيء قد حدث، وأعتذر للجميع إذا سمعوا أي ألفاظ غير لائقة".