الفنانة وفاء عامر توجه تحذيرا لمتابعيها.. ما القصة؟

قامت الفنانة وفاء عامر بنشر مقطع فيديو جديد عبر حسابها على "فيسبوك"، حيث وجهت حديثها حول مخاطر وسائل التواصل الاجتماعي.

حذرت وفاء عامر جمهورها من القسوة، مشيرة إلى ضرورة الحب والتراحم بين الناس، وشددت على ضرورة مراعاة الله في أفعالهم. وقالت: "لا تكونوا قاسين، ولا تصبحوا جلادين، أحبوا بعضكم، واعتنوا ببعضكم، وسألوا عن بعضكم. تذكروا أن هذه الحياة قصيرة، واليوم هو الدنيا وغداً الآخرة، فما الذي ستفعلونه أمام الله؟ يجب أن نساعد بعضنا ونتجنب الوقوف في وجه بعضنا البعض."

تطرقت وفاء إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي تعتبر من أخطر الأمور التي دخلت حياتنا، وذلك بسبب سرعة انتشار الأخبار دون التحقق من صحتها. وعلقت: "عندما يقول لك أحدهم 'سمعت' يجب أن تتوقفوا عن تكرار ذلك. يجب أن يكون هناك دليل ويجب أن نرى الأشياء بأعيننا."

وأكدت على أهمية التأكد من صحة الأخبار قبل تصديقها أو نشرها، مضيفة: "تصلني أحياناً أخبار مزيفة في بيتي، مثل قصة فلانة التي دخلت في غيبوبة وأن ابنتها أخذت أموالها. يجب أن لا تصدقوا أي شيء تقرؤونه على وسائل التواصل الاجتماعي."

كما طالبت وفاء جمهورها بعدم الانسياق وراء الشائعات، مؤكدة أن المعلومات يجب أن تكون موثوقة ومصدرها مؤكد. وقالت: "الأخبار يجب أن تأتي من مصادر موثوقة. حتى الأشياء التي تُكتب على صفحتي قد تكون نشرت بواسطة المشرفين على الصفحة، لذا تأكدوا من صحة الأخبار ولا تؤذوا بعضكم بناءً على إشاعات."

وفي ختام حديثها، حثت وفاء عامر على ضرورة نشر الحب بين الناس، مشيرة إلى أن الحب أصبح نادراً في هذا الزمن، قائلة: "يجب أن نحب بعضنا ولا نؤذي بعضنا لمجرد إشاعات. الحب أصبح قليلاً جداً، لذا دعونا نحرص على نشره."