جدة ضحية نجل الفنان أحمد رزق تكشف مفاجآت جديدة عن الحادث.. تفاصيل

أفادت سمية القاضي، جدة عامل الدليفري الذي توفي في حادث دهس على يد نجل الفنان أحمد رزق، بمستجدات جديدة في القضية. 

وأوضحت القاضي في تصريحات أن الفنان أحمد رزق اقترح دفع دية قدرها مليون و600 ألف جنيه مقابل التنازل عن القضية.

وذكرت القاضي أن رزق اقترح دفع المبلغ على دفعتين، حيث سدد في البداية 400 ألف جنيه لتغطية تكاليف علاج الضحية. وأضافت أن رزق قام بنقل الضحية إلى مستشفى خاص ثم إلى مستشفى القصر العيني.

كما أفاد عرفة القاضي، عم الضحية، بأن الفنان أحمد رزق اتصل بهم هاتفيًا ليخبرهم برغبته في عقد جلسة صلح ودفع الدية الشرعية. وأضاف أن رزق وعد بسداد المبلغ على دفعات، حيث سيتم دفع الجزء الأول فورًا وتحرير شيك للجزء الثاني.

وفي سياق متصل، حددت محكمة استئناف القاهرة جلسة 5 سبتمبر المقبل لبدء محاكمة نجل الفنان أحمد رزق بتهمة دهس عامل الدليفري بدراجته النارية داخل أحد الكمبوندات بمنطقة الشيخ زايد، مما أدى إلى وفاة العامل بعد فشل محاولات علاجه.

وكانت النيابة العامة قد أحالت قضية نجل الفنان أحمد رزق إلى نيابة الطفل بعد وفاة عامل الدليفري متأثرًا بجراحه. وأمرت جهات التحقيق باستدعاء نجل الفنان للتحقيق في الحادث الذي وقع في 19 يوليو.

وأشارت أسرة الضحية إلى أن الفنان أحمد رزق لم يتكفل بعلاج العامل كما أعلن سابقًا، وأن العامل كان يتلقى العلاج في مستشفى حكومي حيث توفي. وأخلت جهات التحقيق سبيل نجل الفنان أحمد رزق بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه بعد اتهامه بالتسبب في إصابة عامل الدليفري في حادث سير بدراجته النارية بمنطقة الشيخ زايد.