حرصا على العملاء.. البنك الأهلي يقرر مد العمل في بعض فروعه لراغبي تغيير العملات الأجنبية

أعلن البنك الأهلي المصري عن تمديد ساعات عمل بعض فروعه لتسهيل استبدال العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري للمقيمين في مصر.

 وأوضح يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك، أن هذه الخطوة تأتي في إطار جهود البنك المستمرة لتقديم خدمات مصرفية متميزة وسريعة، بهدف الحد من تداول العملات الأجنبية خارج النطاق الرسمي وتعزيز الشمول المالي، الذي يعد من أولويات البنك.

وأشار كريم سوس، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، إلى أن هذه الخدمة الجديدة تهدف إلى تسهيل عمليات تحويل العملات الأجنبية إلى الجنيه المصري داخل القنوات المصرفية الرسمية، مما يعزز التدفقات النقدية الأجنبية ويجذب عملاء جدد إلى النظام المصرفي. وأوضح أن الخدمة تقتصر على استبدال العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري وفقًا لأسعار صرف البنك المركزي المصري.

وفي هذا السياق، أفاد محمد جميل، رئيس مجموعة الفروع ومبيعات التجزئة المصرفية بالبنك الأهلي المصري، بأن هذه الخدمة ستكون متاحة طوال أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس حتى نهاية سبتمبر 2024، من الساعة الخامسة مساءً حتى التاسعة مساءً. الخدمة متوفرة في 31 فرعًا موزعة جغرافيًا على مستوى الجمهورية، وتشمل فروع الحي العاشر، ميدان فيكتوريا بشبرا، شيراتون هيليوبوليس، مدينتي، أمريكانا بلازا، العباسية، روكسي، جسر السويس، حلوان، سرايات المعادي، مصر القديمة، المحور المركزي 6 أكتوبر، فيصل، سان ستيفانو، رشدي، سبورتنج، شرم الشيخ، الغردقة، طنطا، كفر الشيخ، شبين الكوم، كفر صقر، ديرب نجم، منيا القمح، المنصورة، ميت غمر، مغاغة، منفلوط، الأقصر، نجع حمادي، مول كروس تن، والعاشر من رمضان.