بالقرآن الكريم.. تعليق مفاجئ من هيفاء وهبي على وقف تصريح عملها في مصر

علقت الفنانة هيفاء وهبي على قرار إيقاف تصاريح عملها في مصر من قبل نقابتي المهن التمثيلية والموسيقية، بسبب مخالفتها لبنود عقود العمل المبرمة معها.

صورة عن هيفاءهيفاء

ونشرت هيفاء عبر حسابها الرسمي على إنستجرام "ستوري" تتضمن الآية القرآنية: "ولا يحيق المكر السيئ إلا بأهله".

جاء ذلك بعد أن أصدرت نقابتا المهن التمثيلية والموسيقية بيانًا مشتركًا، حيث خاطب الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، نظيره الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، بصفتهما وكيلي اتحاد النقابات الفنية. 

وطلب زكي من كامل تفعيل التعاون بين النقابات بشكل قانوني وأدبي وإداري، خاصة بعد إخلال هيفاء وهبي بتعاقدها مع شركة إنتاج سينمائي، رغم تلقيها عربونًا ولم تلتزم بتنفيذ ما قررته لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية، ما أدى إلى إيقافها ومنع إصدار أي تصاريح عمل جديدة لها.

وأضاف البيان أن هذا القرار جاء بالتزامن مع تقديم شكوى رسمية لنقابة المهن الموسيقية من منظم حفلات يتهم هيفاء بالإخلال باتفاق لإقامة حفل بالساحل الشمالي في 19 يوليو، بعد أن تلقت المبلغ المتفق عليه، مما تسبب في خسائر مالية كبيرة للمنظم. وبعد التحقق من صحة الشكوى، قررت لجنتي التحقيق والشؤون القانونية في النقابتين عدم منح هيفاء وهبي أي تصاريح لإقامة حفلات أو ممارسة التمثيل حتى حل هذه النزاعات.