بالصور.. تعرف على الحالة الصحية لـ محمد منير

زار الإعلامي محمد الغيطي الفنان الكبير محمد منير في منزله بعد خروجه من المستشفى الأسبوع الماضي، حيث حرص على طمأنة الجمهور على حالته الصحية.

وأكد الغيطي أن معنويات منير مرتفعة، مشيراً إلى أن لديه حفل قادم في الإسكندرية، كما انتهى من تصوير فيديو كليب مع الفنان تامر حسني سيتم طرحه قريباً.

وفي تصريحات صحفية، نفى الغيطي ما تردد مؤخراً عن تدهور حالة منير الصحية مجدداً بعد خروجه من المستشفى، موضحاً أن الكينج تعافى بشكل كبير وسيسافر للخارج لإجراء فحوصات طبية شاملة للاطمئنان على حالته الصحية، والتي كانت قد تأثرت بمشكلة في العصب.

وكشف الغيطي تفاصيل زيارته لمنير، حيث كتب: "قصتي مع الكينج محمد منير تعود لسنوات طويلة، قد أكتبها في مذكراتي يوماً ما. منير ليس مجرد مغنٍ، بل حياته وأغانيه هي فصول من قصة وطن."

وأضاف: "عرفت منير منذ أن كنت طالباً في الجامعة، ودخلت كل البيوت التي عاش فيها، وكنت شاهداً على الكثير من محطاته. وقد غنى من كلماتي أوبريت 'ورقة بردي' في مهرجان القراءة للجميع مع منى عزيز، من ألحان صديقي هاني شنودة."

وتابع: "منير لا يزال بنفس الحماسة والإبداع، زرته في بيته للاطمئنان على صحته بعد خروجه من المستشفى وأهديته ديواني 'رباعيات الغيطي'. ووجدت معنوياته مرتفعة، وقال لي: 'أنا بومب يا غالي، ماتقلقش يا غيوطة، ومسافر بعد حفلتي في الإسكندرية لإجراء فحص شامل. وصورت كليب مع تامر حسني، هينزل قريباً.'"

وأضاف الغيطي: "منير يتحدث بحماس عن مشاريعه بنفس حماسه منذ ثلاثين سنة. ربنا يحفظك يا كينج وتستمر في إسعادنا بأغانيك."

يُذكر أن محمد منير تعرض لأزمة صحية أدت إلى دخوله المستشفى، ولكنه خرج منها الأسبوع الماضي بعد تحسن حالته. 

الصورة عن محمد منير والغيطي
الصورة عن محمد منير والغيطي
الصورة عن محمد منير والغيطي
الصورة عن محمد منير والغيطي
الصورة عن محمد منير والغيطي