بعد إصابته باكتئاب حاد.. تعرف على تطورات الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر

كشف مصدر مقرب من الموسيقار حلمي بكر تفاصيل حالته الصحية بعد تعرضه لاكتئاب حاد نتيجة لأزمة نفسية شديدة خلال الفترة الماضية. 

وأفاد المصدر أن الموسيقار الكبير يواجه ظروفًا صعبة حيث لم يتم سؤاله عنه من قبل أصدقاءه في الوسط الفني.

ووفقًا للمصدر، يعاني حلمي بكر من اكتئاب حاد، وأوضح قائلًا: "حلمي بكر زعلان من الناس، لا يسألون عنه، وقد تعرض لاكتئاب حاد، ويعاني من مرضه وظروفه الصحية، وخاصة أنه يستخدم كرسيًا متحركًا".

وتابع المصدر حديثه قائلا: "بسبب كل هذه الضغوط، أصبح حلمي بكر شخصًا مهزومًا، ويتعامل مع المقربين منه بحدود شديدة، ويعيش في صمت دائم".

وبشأن دور النقابة في دعم الموسيقار حلمي بكر، قال المصدر: "مصطفى كامل يتواصل معه بشكل مستمر ويقول دائمًا ''حلمي دا أبويا''.

وأضاف: "إن أكبر أزمته هي أنه لم يتلقَ سؤالًا من أصدقاء الوسط الفني بعد أن كان بيته مفتوحًا للجميع وكان يستقبل الناس. والآن، أصبح وحيدًا ولا يسأل عنه أحد".

ومن جانبه، طالب المايسترو سليم سحاب الجمهور وأصدقاء حلمي بكر ومحبيه بأن يسألوا عنه ويتواصلوا معه لكي لا يشعر بالوحدة وليساعده على تجاوز الأزمة النفسية التي يمر بها. 

وقال سحاب: "تواصلت مع الأستاذ حلمي بكر، معلمنا وأستاذنا، وفوجئت بالحالة النفسية السيئة التي يعاني منها. أدعو كل المطربين الشباب الذين كانوا يأتون إلى حلمي بكر طلبًا للحصول على لحن يجعلهم مشهورين، أن يأخذوا بالهم منه وأن يكونوا واقفين بجانبه كما كان هو يقف ويدعمهم".