تفاصيل جديدة في قضية فتيات الليل وسرقة خليجي

قررت جهات التحقيق في الجيزة تجديد حبس ثلاث فتيات ليل، بتهمة سرقة رجل خليجي بعد استدراجه لتخديره وقضاء سهرة حمراء معه. وقد تم حبسهن لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

وتفاصيل القضية تكشف أن النيابة، برئاسة المستشار إيهاب العوضي، رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، وإشراف المستشار عمرو غراب، المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، استمعت إلى أقوال المجني عليه، وهو عجوز خليجي حضر إلى مصر للعلاج. ووفقاً للتحقيقات، تعرف العجوز على إحدى الفتيات التي استغلت الموقف واتفقت مع المتهمات الأخريات لتخديره وسرقة أمواله وممتلكاته الشخصية.

خلال التحقيقات، اعترفت المتهمة الرئيسية بأنها نظمت سهرة حمراء مع المجني عليه بناءً على طلبه، وتعاونت مع المتهمات الأخريات لسرقته بعد تخديره. وأوضحت أنها اشترت أقراصاً مخدرة ووضعتها في عصير البرتقال الذي شربه العجوز، ثم سرقت منه الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والمبلغ المالي.

فيما أكدت المتهمة الثانية صحة أقوال المتهمة الرئيسية، نفت المتهمة الثالثة أي علاقة لها بالجريمة. وقد أرشدت الفتيات الثلاث عن المسروقات، وتم ضبطها بعد اعتراف اثنتين منهن، بينما أنكرت الثالثة علمها بالواقعة.

بدأت القضية بتلقي بلاغ من المقدم كريم سمير، رئيس مباحث قسم شرطة ثان الشيخ زايد، من رجل أعمال خليجي يزعم أن ثلاث فتيات سرقن منه مبلغ 50 ألف جنيه وهواتف وأجهزة تابلت بعد أن حضرن لقضاء سهرة معه وجرى تخديره. وعقب استصدار إذن من النيابة، تم القبض على المتهمات وإحالتهن إلى التحقيقات، حيث تواصل النيابة التحقيق في الواقعة.