أحمد شوبير يكشف كواليس التعاقد مع أنتوني موديست ومدة عقده

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي قد أكمل جميع إجراءات التعاقد مع اللاعب الفرنسي أنتوني موديست لتعزيز خط الهجوم لفريق المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وصرح شوبير في برنامجه الإذاعي على قناة "أون سبورت إف إم" بأن "موديست قد وقع للأهلي بمقابل مليون ونصف المليون دولار لمدة موسم قابلة للتمديد، وسيصل اللاعب إلى القاهرة اليوم أو غدًا بعد إجراء الفحوصات الطبية في ألمانيا، وإذا تجاوز الفحوصات الطبية بنجاح، سيتم الإعلان عن الصفقة رسميًا من قبل الأهلي".

وأضاف شوبير قائلاً: "أبلغ المدير الفني بيتر بوش المدير الرياضي للأهلي أن موديست هو اللاعب الذي يرغب في ضمه للفريق، واستجابةً لذلك، قام أمير توفيق، مدير التعاقدات، بالتحرك لإنهاء الصفقة".

وأوضح شوبير أنه تم التنسيق بين بوش وتوفيق، وأن المدير الفني طلب من مدير التعاقدات استعانته بوكيل اللاعب دينو لامبرتي نظرًا لمعرفته باللغة ولضيق الوقت قبل مباراة السوبر الأفريقي. وأشار إلى أن موديست وافق على فكرة اللعب للأهلي ورأى أنها فرصة جيدة له.

وأكد شوبير أن الصفقة تشمل مبلغ 1.5 مليون دولار مع بعض البنود الإضافية في حالة تسجيل اللاعب لعدد معين من الأهداف وتحقيق البطولات، وسيتم تفعيل الموسم الثاني بناءً على نسبة محددة من المشاركة في الموسم الأول.