افتتاح أول معمل متكامل في التحاليل الجينية للكشف عن الأورام

 قال الدكتور لواء بهاء الدين زيدان، رئيس هيئة الشراء الموحد، إننا اليوم نحتفل بحدث عظيم وهو افتتاح معمل متكامل في التحاليل الباثولوجيا والجينية للكشف المبكر عن الأورام، مشيرا الي أن الرئيس عبدالفتاح السيسي تابع عن كثب انشاء هذا المعمل لرفع المعاناة علي المواطنين 

وتابع اللواء بهاء الدين زيدان، أن تكلفة انشاء المعمل الخاص والمتخصص في التحاليل الباثولوجيا والجنينية للكشف علي المبكر عن الأورام تكلفته وصلت الي ١٢٠ مليون جنيه، موضحا أن التطوير الذي نراه في الملف الصحي لم نشدها من قبل .

جاء ذلك خلال فعاليات تدشين المبادرة الرئاسية الخاصة بالكشف المبكر عن الأورام السرطانية، وحضر التدشين عدد كبير من قيادات وزارة الصحة والسكان .

وتابع اللواء بهاء الدين زيدان، الرئيس عبدالفتاح السيسي حريص علي تحسين جودة الحياة للمواطن والعمل الي توفير كافة الأجهزة الحديثة ومواكبة التطورات لتقديم خدمة طبية متكامله للمواطن المصري. 

وأشار رئيس هيئة الشراء الموحد الي المؤتمر العالمي للصحة والسكان والي انعقد علي مدار 4 ايام متتالية ف مصر تحت رعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرا الي انه حدث هام ومهم للوصول علي حل للقضية السكانية والتي تمثل عبئ قوي الي اي دولة .