وزير التموين يكشف موعد بداية ونهاية معارض أهلا مدارس

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، أن معارض "أهلاً مدارس" لهذا العام ستشهد تواجدًا لا يقل عن 3 معارض في كل محافظة، وفي بعض المحافظات قد يصل عدد المعارض إلى 5، بالإضافة إلى الشوادر والسيارات المتنقلة. وأكد أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية ستشارك في المعارض بأجنحة تقدم تخفيضات تصل إلى 25% على السلع الغذائية. كما ستشارك السلاسل التجارية في ركن "أهلاً مدارس" لتلبية احتياجات المواطنين من مستلزمات المدارس والسلع الغذائية.

وأعلن المصيلحي أن المعرض الرئيسي سيقام في صالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض في مدينة نصر، ابتداءً من 15 سبتمبر وحتى 29 سبتمبر. وسيتم تخصيص مساحة 6000 متر مربع للمعرض، وسيشارك فيه 170 عارضًا متنوعًا في مجالات الأدوات المدرسية والمنتجات الجلدية والشنط والأدوات الإلكترونية المدرسية والملابس، بالإضافة إلى 20 جناحًا للسلع الغذائية.

من جانبه، أوضح رئيس جهاز حماية المستهلك، المهندس أيمن حسام، أن عدد المكتبات المشاركة في معارض "أهلاً مدارس" يبلغ 105 مكتبات، بالإضافة إلى 130 معرضًا فرعيًا و42 شادرًا. كما تم تخصيص 6 أجنحة للبنوك، وتوفير عروض من شركتين مشاركتين. وتم تخصيص 30 جناحًا للأدوات المدرسية، و20 جناحًا للشنط المدرسية، و30 جناحًا للملابس، و30 جناحًا للأحذية، بالإضافة إلى 20 جناحًا للسلع الغذائية.

وأشار المتحدث الرسمي لوزارة التموين، أحمد كمال، إلى أن وزير التموين أوجه بأن تكون الأولوية في المعارض لعرض الأدوات والمستلزمات المدرسية، وتوفير منتجات ذات جودة عالية للمواطنين، وتحقيق أقصى درجات التخفيضات.