ماذا قال المطرب محمود الليثي في قضية تزوير عصام صاصا أمام النيابة؟

تواصل النيابة العامة تحقيقاتها الموسعة في قضية تزوير توكيل عام في القضايا، والمتهم فيها مطرب المهرجانات عصام صاصا. 

وقد استدعت النيابة المطرب محمود الليثي لسماع أقواله بشأن القضية.

وفقًا لما كشفته التحقيقات، أدلى محمود الليثي بأقواله حول حادث تعرض له عصام صاصا، حيث ذكر أنه كان قد انتهى من حفلة عندما تلقى اتصالاً يفيد بتورط عصام صاصا في حادث. وعند وصوله، وجد أن الحادث أسفر عن وفاة شخص، وأن عصام كان في حالة انهيار ويعبر عن استعداده لتحمل المسؤولية.

وأشار الليثي إلى أنه بعد الحادث، سافر عصام صاصا إلى دبي لحضور حفلة، وفي اليوم التالي، تواصل معه معاذ، مدير أعمال عصام، بخصوص أتعاب المحامي محمد حمودة. وقد اتفقوا على الأتعاب التي بلغت حوالي 2 مليون جنيه، وتوجه الليثي إلى مكتب المحامي للتفاوض بشأنها.

أضاف محمود الليثي أنه لم يكن لديه أي مستندات بخصوص التوكيل ولم يكن على علم بأي تفاصيل حول التوكيل المزور، وأن دوره اقتصر على كونه وسيطًا في القضية.

كشفت تحقيقات النيابة أيضًا، بناءً على تقرير أبحاث التزييف والتزوير، أن عصام صاصا لم يحرر أي من التوقيعات على التوكيل العام في القضايا رقم 965 / أ لسنة 2024 مكتب توثيق مجلس النواب، وأن التوقيعات الموجودة على التوكيل تعود لشخص آخر. وأكد التقرير أن عصام صاصا هو المحرر بخط يده لأصل التوقيعين المنسوبين إليه بالتوكيل الرسمي الصادر بتاريخ 14 مايو 2024 والاقرار المؤرخ 28 مايو، والذين صدرا عن قنصلية مصر في دبي.