هل أتلفت الفنانة سمية الألفي شقة جارتها؟.. النيابة تتدخل

تجري النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقات موسعة بشأن اتهام سيدة للفنانة سمية الألفي بالتأخير في دفع تكاليف الأضرار التي لحقت بشقتها جراء حريق اندلع في شقة الفنانة.

طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول البلاغ الذي تقدمت به السيدة، متهمةً فيه سمية الألفي بالامتناع عن دفع مبلغ 75 ألف جنيه، وهي قيمة التلفيات التي لحقت بشقتها بسبب الحريق الذي وقع في يونيو الماضي.

كانت السيدة خارج البلاد عندما اندلع الحريق وامتد إلى شقتها، مما أدى إلى تلف بعض الأثاث والأجهزة الكهربائية. تعهدت الفنانة سمية الألفي بإصلاح التلفيات، لكنها منذ ذلك الحين تؤجل دفع المبلغ المالي.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية في الجيزة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث والحماية المدنية إلى المكان. تبين أن الحريق اندلع داخل شقة الفنانة سمية الألفي التي تبلغ مساحتها 120 مترًا مربعًا، وقد التهمت النيران محتويات الشقة، مما أدى إلى إصابة الفنانة بحالة اختناق. تم إسعافها في المكان ونقلها إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات الطبية، وتمت السيطرة على الحريق بالكامل.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة أن ماسًا كهربائيًا كان السبب في اندلاع الحريق في شقة سمية الألفي، ولم تكن هناك أي شبهة جنائية في الحادث.

أصيبت الفنانة سمية الألفي بحالة اختناق جراء الحريق داخل شقتها في نطاق دائرة قسم الجيزة وتم إسعافها.