تعرف على موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة

توقعت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2024 مساء اليوم الإثنين أو صباح الثلاثاء، قبل انعقاد المؤتمر الصحفي المقرر في المدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر.

وأوضحت المصادر، أن الإعلان سيتضمن تفاصيل شاملة حول نتائج الطلاب ومؤشرات النجاح لكل مادة، ومن المقرر أن يتم ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد يوم غد في المدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر.

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الدكتور محمد عبداللطيف وزير التعليم، سيعقد مؤتمرًا صحفيًا لإعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة، غدًا في تمام الساعة 12 ظهرًا بالمدينة التعليمية بمدينة ٦ أكتوبر.

وأكد شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم الوزارة، أن تحديد موعد الإعلان يأتي بعد الانتهاء من جميع الإجراءات اللازمة لتصحيح الامتحانات وتدقيق النتائج، وسيتم خلال المؤتمر الصحفي الكشف عن تفاصيل أوائل الثانوية العامة.

وفي تصريحاته، قدم الدكتور محمد عبداللطيف شكره وتقديره لجميع العاملين في منظومة امتحانات الثانوية العامة، تقديرًا لجهودهم التي بذلوها لضمان نجاح سير الامتحانات وسلامة الإجراءات المتعلقة بها.