تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب

استقر مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على ملامح التشكيل الذي سيخوض به مباراة المقاولون العرب على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الأهلي المتوقع:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: كريم فؤاد، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد هاني

خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور

خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، رضا سليم

يدخل الأهلي اللقاء بهدف حصد نقاط المباراة الثلاث لتعزيز صدارته بجدول مسابقة الدوري المصري الممتاز والاقتراب من التتويج باللقب الـ44 في تاريخه. يسعى الفريق بقيادة كولر لتحقيق الفوز والحفاظ على اللقب الذي فاز به الموسم الماضي.

عقد كولر جلسة مع اللاعبين، شدد خلالها على أهمية الظفر بالمباراة لتعزيز صدارة الفريق. وطالب اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية، استغلال الفرص، امتلاك الكرة، والضغط على المنافس، محذراً من التراخي.

في المقابل، يسعى نادي المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي في محاولة للهروب من مثلث الهبوط. وطالب النحاس اللاعبين بالالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية على أمل حصد نقاط المباراة الثلاث.

نتائج المباريات السابقة:

فاز الأهلي على البنك الأهلي بهدف دون رد في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري.

تعادل المقاولون العرب مع سيراميكا في نفس الجولة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

تقام المباراة في التاسعة مساءً على استاد القاهرة.

تذاع المباراة عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورت»، المالكة الحصرية لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الأهلي في الدوري:

يحتل الأهلي المركز الأول برصيد 75 نقطة من 29 مباراة، حيث فاز في 24 لقاء، تعادل في 3، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 66 هدفاً وتلقت شباكه 24 هدفاً.

يحتاج الأهلي إلى 4 نقاط فقط من المباريات المتبقية للتتويج الرسمي ببطولة الدوري المصري الممتاز دون النظر لنتائج بيراميدز.

حكام المباراة:

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم إدارة المباراة للحكم محمود بسيوني كحكم ساحة، يساعده خالد حسين وعدي عيد، وأسامة إسماعيل كحكم رابع، ومحمد عادل حكم فيديو، ومحمود أبو الرجال مساعد حكم فيديو.