نورت حياتنا.. أول تعليق للملكة رانيا عن ولادة الأميرة رجوة حفيدة ملك الأردن

أعلن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد الأردني، عبر منشور على خاصية "الستوري" على انستجرام، عن ولادة ابنته صباح السبت. 

وقد اختار الأمير الحسين اسم "إيمان" لمولودته الجديدة، متمنياً لها "حسن الخُلق والخلق، والصحة والعافية، وأن ينبتها الله نباتاً حسناً ويجعلها من الصالحات الذاكرات."

 تهاني الملكة رانيا

من جانبها، هنأت الملكة رانيا، والدة ولي العهد، عبر تدوينة على منصة أكس (تويتر سابقاً) قائلة: "الحمد لله على أعظم عطاياه… نوّرت حياتنا بالحفيدة الغالية إيمان، الله يخليلنا إياكي.

وأضافت، مبارك لحسين ورجوة وربنا يملأ حياتكم بالبركة والرضا."

البيان الرسمي من الديوان الملكي

أصدر الديوان الملكي الأردني بيانًا رسميًا أعلن فيه عن ولادة المولودة الجديدة.

 جاء في البيان: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أن صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، قد رزقا اليوم، الثامن والعشرين من شهر محرم 1446 هجرية، الموافق الثالث من شهر آب 2024 ميلادية، بمولودة أسمياها إيمان، جعلها الله قرة عين لوالديها."

وأضاف البيان: "الديوان الملكي الهاشمي يعرب عن أصدق التهاني والتبريكات لسمو ولي العهد وسمو الأميرة رجوة بمولودتهما، ويبارك لصاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والملكة رانيا العبدالله، بحفيدتهما. 

نسأل الله أن يحفظ الأميرة الغالية ويكلأها برعايته في كنف والديها والأسرة الهاشمية."

دعوة للتبرع بدلاً من الهدايا

كما أشار البيان إلى طلب الأمير الحسين والأميرة رجوة من الأسرة الأردنية الكبيرة استبدال إرسال الهدايا أو باقات الزهور بالتبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، دعماً للشباب والشابات الأيتام.