تغييرات مفاجئة من ميكالي في تشكيل منتخب مصر أمام باراجواي

قرر روجيريو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، إجراء بعض التعديلات البسيطة في تشكيل المنتخب لمباراة اليوم أمام باراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024.

سيدفع ميكالي بمحمود صابر في التشكيل الأساسي، حيث سيشارك في خط الوسط بجوار محمد النني ومحمد شحاتة.

وسيلعب أحمد نبيل كوكا في الجناح الأيسر، بينما سيجلس كريم الدبيس على دكة البدلاء.

وصل المنتخب المصري بجدارة إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كرة القدم في النسخة الثالثة والثلاثين من دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024، المقامة في باريس.

وحقق منتخب الفراعنة مفاجأة كبيرة بفوزه على نظيره الإسباني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء. سجل إبراهيم عادل هدفي المنتخب المصري، بينما سجل صامويل أوموروديون هدف إسبانيا الوحيد في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

حقق منتخب مصر انتصاره الثاني على التوالي وتصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، وتأهل لدور الثمانية رفقة وصيفه الإسباني برصيد 6 نقاط.

وبهذا التأهل، تجاوز منتخب مصر الأولمبي المرحلة الأولى في الأولمبياد للمرة السابعة في تاريخه، حيث شارك في اثنتي عشرة نسخة سابقة من الأولمبياد، وهذه هي المشاركة الثالثة عشرة.

من جهته، وصل منتخب باراجواي إلى ربع النهائي بصفته وصيف المجموعة الرابعة خلف المنتخب الياباني، ويطمح لتحقيق إنجاز تاريخي بالوصول إلى المربع الذهبي.