قرار جديد من الزمالك بشأن أزمة مستحقات جايمي باتشيكو

اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك قرارًا عاجلاً بعد تأجيل الحكم بإيقاف القيد بسبب أزمة مستحقات المدرب البرتغالي السابق جايمي باتشيكو، الذي يمتلك مستحقات متأخرة لدى النادي.

وقدم باتشيكو شكوى ضد الزمالك لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للحصول على مستحقاته المتأخرة، والبالغة 450 ألف دولار، بعد رحيله عن الفريق في عام 2021.

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات صحفية أن الزمالك بدأ التحرك لصرف مستحقات مساعدي المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا، والتي تصل إلى 55 ألف دولار، كما يعمل النادي على حل أزمة مستحقات اللاعب أتشيمبونج.

يذكر أن أتشيمبونج لديه مستحقات متأخرة تقدر بـ180 ألف يورو، بالإضافة إلى قيمة آخر قسطين، والتي لم يحصل عليهما بسبب الحجز على أرصدة النادي الأبيض.

وأشار المصدر إلى أن نادي الزمالك يسعى لإبرام صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تحسبًا لاحتمال إيقاف القيد في أكتوبر المقبل مجددًا بسبب أزمة باتشيكو، ما قد يمنع النادي من إبرام صفقات في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

كانت المحكمة الرياضية قد أبلغت نادي الزمالك بتأجيل الحكم في أزمة جايمي باتشيكو حتى 30 أكتوبر المقبل، وذلك لحسم مسألة إيقاف القيد من عدمه للنادي خلال الفترة المقبلة.