نادي الزمالك يتخذ خطوات عاجلة بعد تأجيل الحكم في أزمة باتشيكو

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك اتخاذ إجراءات عاجلة بعد تأجيل الحكم بشأن إيقاف القيد في قضية البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني السابق للفريق، والذي يطالب بمستحقات متأخرة.

باتشيكو كان قد قدم شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للحصول على مستحقاته المتأخرة والتي تبلغ 450 ألف دولار، عقب رحيله عن الفريق في عام 2021.

أفاد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، بأن الزمالك بدأ التحرك لتسوية مستحقات مساعدي المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا، والتي تبلغ 55 ألف دولار. كما يسعى النادي لإنهاء أزمة مستحقات اللاعب أتشيمبونج، الذي يمتلك مستحقات متأخرة قدرها 180 ألف يورو، بالإضافة إلى آخر قسطين لم يحصل عليهما بسبب الحجز على أرصدة النادي.

وأوضح المصدر أن الزمالك يخطط لإبرام صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي الحالي، تحسباً لإمكانية إيقاف القيد في أكتوبر المقبل نتيجة لأزمة باتشيكو. هذا الإيقاف قد يمنع النادي من إبرام صفقات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

كانت المحكمة الرياضية قد أبلغت نادي الزمالك بتأجيل الحكم في قضية جايمي باتشيكو حتى 30 أكتوبر المقبل، لتحديد مصير إيقاف القيد للنادي خلال الفترة المقبلة.