الفنانة بشرى تفاجئ جمهورها بحفل زفافها خلال ساعات والعريس ابن فنان شهير

تحتفل النجمة بشرى اليوم الأربعاء بزفافها على خالد محمود حميدة، نجل (مها) الزوجة الثانية للفنان محمود حميدة.

 يُذكر أن خالد حصل على اسم شهرته من الفنان محمود حميدة نظراً للمكانة الكبيرة التي يحتلها في قلبه. أكدت بشرى أن حفل الزفاف سيكون بسيطاً ويقتصر على العائلة والأصدقاء المقربين، وسيقام في الساحل الشمالي.

أطلقت بشرى أمس أغنيتها الجديدة "بيني وبينك كلمة" من كلمات محمد إبراهيم، ورؤية فنية لسيف عريبي، وتوزيع وميكس وماستر عبد الله هميم، وألحان عبد الله هميم. وكان آخر أعمال بشرى فيلم "أولاد حريم كريم" الذي يضم مجموعة من النجوم مثل مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، وعمرو عبد الجليل، بالإضافة إلى شباب موهوبين مثل تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

يدور فيلم "أولاد حريم كريم" حول رجل أرمل يعيش مع ابنته الوحيدة التي تقع في حب شاب لا يراه والدها مناسبًا لها. فيتدخل في حياتها ويجد لها "عريس لقطة" يتمكن من جذب انتباهها وتشتيت مشاعرها في نفس الوقت. تدخل والدها في حياتها جاء بتشجيع من أرملة أخرى قررت البحث عن زوج لابنتها البالغة من العمر 21 عامًا عبر الإنترنت.

فيلم "أولاد حريم كريم" يأتي استكمالاً لنجاح فيلم "حريم كريم" الذي عُرض منذ 18 عامًا، حيث تدور أحداثه حول زوجين ينفصلان بسبب سوء تفاهم، ويحاول الزوج بشتى الطرق مصالحة زوجته من خلال التواصل مع زميلاته القدامى من أيام الجامعة.