بسبب خوفه من الإفلاس.. ممثل شهير يبيع منزله بثمن زهيد

فاجأ الممثل العالمي كيفن سبيسي جمهوره ببيعه منزله بمبلغ 3.2 مليون دولار، رغم أن قيمته الحقيقية تصل إلى نحو 6 مليون دولار، في خطوة يُفهم منها أنه يسعى لتجنب الإفلاس.

من جهة أخرى، عاود سبيسي تقليده المعتاد في عيد الميلاد بظهوره في شخصية السياسي الفاسد فرانك أندروود من مسلسل House of Cards، الذي حقق نجاحًا كبيرًا على Netflix. وأعلن سبيسي أنه قد يترشح للرئاسة في الحياة الحقيقية خلال ظهور مفاجئ في البرنامج الحواري للمعلق المحافظ تاكر كارلسون على منصة X (تويتر سابقًا).

خلال ظهوره، قال سبيسي، متحدثًا بلهجة أندروود الجنوبية، إن الترشح للبيت الأبيض هو "تضحية أنا على استعداد لتقديمها من أجل هذه الأمة العظيمة"، مضيفًا أن الوقت قد حان لإعادة بعض البالغين إلى الغرفة.

وأشار سبيسي إلى أن "أندروود" في مسلسل House of Cards وصل إلى منصب الرئيس بوسائل ماكرة، قائلاً: "دعونا نتوقف عن إلقاء اللوم على الروبوتات وطلاب الجامعات بتهمة نشر أفكار سخيفة، ونتحدث مع القادة عن ماهية القيادة الحقيقية".

وأكد سبيسي أنه يفضل عدم اتخاذ أي مواقف سياسية واضحة، لكنه شدد على أهمية وجود شخص في البيت الأبيض لا يخاف من توجيه البلاد، إذا لزم الأمر. وعند سؤاله عن دور محتمل في العملية السياسية، تجنب الالتزام بالدخول فعليًا في سباق 2024، وبدلاً من ذلك أعاد السؤال إلى كارلسون.

وكانت مهنة سبيسي قد تعرضت لأزمات كبيرة بعد اتهامه بعدة قضايا اعتداء جنسي، لكنه تمت تبرئته من جميع التهم في المملكة المتحدة في يوليو.