ندى بسيوني تكشف سر خوفها الشديد من ركوب الخيل

كشفت الفنانة ندى بسيوني عن تفاصيل حادث تعرضت له بسبب حصان الفنان الراحل أحمد مظهر، مما تسبب في خوفها من ركوب الخيل.

وأوضحت ندى بسيوني خلال لقائها مع مراد مكرم في برنامج "ساعة ونس" قائلة: "وأنا في المدرسة كنت أركب خيل، وحصل لي حادثة في نادي الفروسية، كنت راكبة حصان وعربية أسمنت دخلت، فالكلاب نبحت، والحصان وقعني".

وأضافت: "الحصان كان ملك أحمد مظهر الله يرحمه، اسمه شهاب، وهو الذي شدني من تحت الحصان، وبعدها صمم يركبني تاني وبقيت بترعب من ركوب الخيل".

فيما يتعلق بأحدث إطلالاتها، شاركت ندى بسيوني جمهورها ومتابعيها صورة عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام. ظهرت ندى بإطلالة مبهجة مرتدية توب أنيق باللون الأسود، واعتمدت مكياجًا ناعمًا أبرز جمال ملامحها، وتركت خصلات شعرها الذهبي منسدلة على كتفيها، مما أضاف لجمالها وظهورها بشكل هادئ وساحر.

أما عن أعمالها الفنية، فشاركت ندى بسيوني في مسلسل "أعمل إيه" مع النجمة صابرين وخالد الصاوي، والذي يتكون من 45 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ويناقش العديد من القضايا المتعلقة بالأسرة. المسلسل من تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته سهير المرشدي، ودنيا المصري، ونور إيهاب، ومحمد مهران، ونهال عنبر، وصبري عبد المنعم، ومفيد عاشور، وأيمن عزب، ومحمود الشرقاوي، وعدد آخر من الفنانين.