عاجل.. براءة شقيق كهربا من تهمة التعدي علي رضا البحراوي

قضت محكمة جنح مستأنف المعادي ببراءة شقيق اللاعب محمود عبد المنعم كهربا من تهمة التعدي على المطرب رضا البحراوي، وحكمت بالحبس 3 أشهر للمتهم الثاني لحيازته سلاح أبيض.

كانت محكمة جنح المعادي قد أصدرت حكمًا سابقًا بمعاقبة شقيق كهربا وآخر بالسجن لمدة سنتين بتهمة البلطجة، وذلك بسبب واقعة مع المطرب الشعبي رضا البحراوي.

تفاصيل الحادثة تشير إلى أن جهات التحقيق بالقاهرة كانت قد قررت تجديد حبس فتحي عبد المنعم، شقيق كهربا، واثنين آخرين لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهم بالبلطجة وإثارة الذعر وتحطيم سيارة رضا البحراوي بعد حفلة ليلية على مركب نهري.

وكان المطرب رضا البحراوي قد قدم بلاغًا في قسم شرطة المعادي ضد شقيق كهربا بسبب مشاجرة نشبت بينهما، حيث اتهم البحراوي شقيق كهربا بالتعدي عليه بالضرب بمساعدة اثنين آخرين وتكسير سيارته.

وقد تصالح المطرب رضا البحراوي مع شقيق كهربا بعد تدخل الأخير والاعتذار له، وكان البحراوي ينوي التنازل عن الشكوى إلا أنه لم يجد الوقت المناسب لذلك.

بدأت الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من قسم شرطة المعادي بوجود بلاغ من المطرب رضا البحراوي يفيد بقيام شقيق كهربا بالتعدي عليه بمساعدة اثنين آخرين وتكسير سيارته.

وأظهرت التحريات أن مشاجرة نشبت بين شقيق كهربا والمطرب رضا البحراوي خلال تواجدهما في إحدى الحفلات بالمعادي، حيث انتظر شقيق كهربا البحراوي في الخارج وبمجرد خروجه اعتدى عليه بالضرب.