مصطفى كامل يفتح النار على هؤلاء الشخصيات.. ما القصة؟

فتح الفنان مصطفى كامل النار على المرتشين في نقابة المهن الموسيقية عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال مصطفى كامل: "وعد وعهد هفضل أفرم في كل الحرامية والمزورين والمرتشين، وأتباعهم من المرتزقة والعواطلجية والحالمين برجوع النقابة إلى ما كانت عليه، من ضياع حقوق الموسيقيين وأكل معاشاتهم وعلاجهم وأموالهم ودوائهم.. ومعايا ربنا.. مين معايا؟"

تلقى مصطفى كامل تعليقات داعمة من الجمهور، مثل: "كل الدعم ليك ربنا ينصرك يا ريس"، و"ربنا يوفق معاليك وكلنا معاك"، و"اضرب بيد من حديد وكلنا معاك"، و"ربنا يوفقك لكل الخير فأنتم أهل للأمانة، مدعوم بستر الله لأنكم على الحق".

حرص النقيب مصطفى كامل وعدد من أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية والمطربين على حضور عزاء المايسترو محمد أبو اليزيد مساء اليوم في مسجد الحامدية الشاذلية.

كشف الفنان مصطفى كامل كواليس آخر لقاء جمعه بالمايسترو الراحل محمد أبو اليزيد وكيل النقابة قبل تعرضه لأزمة صحية ووفاته.

ونشر مصطفى كامل على صفحته الشخصية على فيسبوك فيديو للراحل يتحدث فيه عن إنجازات النقابة والمجهودات التي يبذلها النقيب، وكتب: "يا حبيبي يا حمادة.. أنا مش مصدق أني وصلتك ورجعت ومش هشوفك تاني، أنت كمان تعبت يا حبيبي وكتر خيرك على كل اللي قدمته معايا، وربنا يجازيك به خيرًا ويجعله في ميزان حسناتك."

وأضاف: "والله العظيم هتوحشني يا أبو اليزيد وهتوحشني اتصالاتك بيا وهتوحشني خبرتك الكبيرة، وفضلت تقول لي خلي بالك عايزين يفرقونا وأنا أقولك والله ماهيعرفوا.. أفترقنا فقط بأمر الله وقدره.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.