الأهلي يقترب من حسم ثاني صفقاته استعدادا للموسم المقبل

يضع مسئولو الأهلي اللمسات الأخيرة على صفقة التعاقد مع عمر الساعي، نجم الإسماعيلي، حيث أجرى مسؤول بارز في النادي الأهلي اتصالات مع نصر أبو الحسن، رئيس نادي الإسماعيلي، لإتمام الصفقة لصالح الأهلي.

ويعتمد الأهلي في هذا الأمر على رغبة اللاعب في الانضمام للفريق، متفوقًا بذلك على الأندية الأخرى التي تسعى لضمه سواء من داخل مصر أو خارجها.

ويكثف مسئولو الأهلي جهودهم لحسم صفقة عمر الساعي بعدما وافق المدير الفني مارسيل كولر على ضم اللاعب للموسم المقبل.

وأفاد مصدر من داخل الأهلي بأن الساعي أبلغ مسئولي الإسماعيلي برغبته في الانتقال إلى الأهلي.

وأضاف المصدر أن إدارة الإسماعيلي طلبت مليون دولار لبيع اللاعب، بالإضافة إلى 20% من قيمة إعادة بيعه مستقبلاً، مع إعطاء الأولوية للإسماعيلي في استعارة لاعبي الأهلي.

يتجه مسئولو الإسماعيلي للموافقة على بيع عمر الساعي بنهاية الموسم الجاري للعرض الأعلى سعرًا، وذلك بسبب العجز المالي الذي يواجه النادي والذي قد يؤدي إلى منع قيد اللاعبين مرة أخرى.

ويوجد اتفاق شبه سري داخل مجلس إدارة الإسماعيلي على بيع بعض لاعبي الفريق لتسوية الغرامات المالية المفروضة على النادي، لكن يتم هذا الأمر بسرية لتجنب ردود فعل الجماهير.

وأبلغ عمر الساعي مسئولي ناديه بتلقيه اتصالاً من مسئولي الأهلي لبحث انتقاله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأوضح لهم أنه لم يتفاوض في أي تفاصيل مع مسئولي الأهلي قبل معرفة القرار النهائي لإدارة الإسماعيلي.