شعبة الملابس: التخفيضات بمعرض "أهلا مدارس" تصل لـ 90% والاربع تشيرتات

قال خالد حسانين، رئيس شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة وعضو مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية، أن أسعار الملابس الجاهزة في الأوكازيون الصيفي يوجد عليها خصم يتراوح ما بين 20 الي 70% حسب القطعة، وشهدت ملابس الأطفال اقبال كبير مقارنة بالملابس الرجالي والحريمي، كما يستمر الأوكازيون الصيفي حتي نهاية الشهر مع دخول المدارس.

وأوضح حسانين، أن غرفة الملابس الجاهزة ستشارك في معرض «أهلا مدارس»، والذي يقام بداية من يوم الجمعة الموافق 15سبتمبر 2023، حتي يوم الجمعة الموافق 29 من نفس الشهر، ويقام المعرض بصالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض في مدينة نصر.

تخفيضات كبيرة بمعرض اهلا مدارس

وأشار حسانين الي أن نسبة الخصم علي أسعار الملابس الجاهزة بمعرض أهلا مدارس تتراوح ما بين 20 الي 90 % علي جميع القطع بداية من القمصان والتشيرتات حتي البناطيل، ويوجد خصومات علي بعض أنواع التشيرتات حيث يباع الأربعة منها بـ 100 جنيه، بينما تباع القمصان الخاصة بالمدارس بأسعار رمزية مراعاة لظروف المواطنين، كما يشارك في المعرض العديد من البراندات المصرية.

اهلا مدارس يحقق مبيعات بقيمة 45 مليون جنيه

وأضاف رئيس شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة أن المعرض حقق العام الماضي مبيعات بقيمة 45 مليون جنيه خلال 15 يوم فقط ، بسبب اقبال عدد كبير من المواطنين علي شراء الملابس الجاهزة بالأسعار المخفضة، متوقعاً زيادة الطلب علي شراء الملابس بشكل كبير خلال معرض أهلا مدارس الحالي.