لاعب كرة بنادي شهير يتعرض لحادث سير مروع

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لاعب نادي غزل المحلة محمد أسامة، وهو مستلقٍ على سرير بأحد المستشفيات، بعد 5 أيام فقط من انتقاله إلى الفريق.

وكشف فتحي أبو زيد، المسؤول الإعلامي بنادي غزل المحلة، كشف خلال تصريحات صحفية تفاصيل الحالة الصحية للاعب محمد أسامة، مؤكدًا أنه خرج مع زملائه مستقلًا الأتوبيس الخاص بالفريق، قبل أن يستقل وسيلة نقل أخرى بعد نزوله، ليتعرض لحادث سير أدى إلى نقله إلى المستشفى.

حالة اللاعب مستقرة

عند وصول اللاعب إلى المستشفى، تم إجراء الفحوصات اللازمة، وتبين أن الحادث تسبب في كسر مضاعف بيده.

وبعد الانتهاء من كافة الإجراءات الصحية، تم نقل اللاعب إلى منزله، وأكد المسؤول الإعلامي بنادي غزل المحلة أن حالة اللاعب مستقرة.

محمد أسامة يوقع للمحلة منذ 5 أيام

كان مجلس إدارة نادي غزل المحلة قد أعلن منذ 5 أيام عن التعاقد مع اللاعب محمد أسامة قادمًا من نادي لافيينا السابق، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم استعدادًا للموسم الجديد من الدوري الممتاز.

وقع اللاعب محمد أسامة على عقود انضمامه لنادي غزل المحلة لمدة 4 سنوات، وذلك بحضور عدد من المسؤولين بالفريق، وهم وليد خليل رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، وتامر خليل نائب رئيس النادي والمنسق العام، وائل حبيب مدير إدارة التخطيط، وعمر سعد مدير شؤون اللاعبين.