الأهلي يتهم 8 أفراد من نادي بيراميدز بارتكاب تجاوزات في مباراة الدوري

تقدم النادي الأهلي بمذكرتين إلى رابطة الأندية المحترفة ولجنة الانضباط ضد نادي بيراميدز، عقب أحداث المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين الماضي.

وحقق الأهلي الفوز على بيراميدز بهدف دون رد في الدوري المصري الممتاز، وشهدت المباراة أحداثًا جدلية بين لاعبي الفريقين، منها طرد المغربي محمد الشيبي من بيراميدز وخالد عبدالفتاح من الأهلي.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن الأهلي تقدم بمذكرتين، متهماً 8 أشخاص من بيراميدز بتجاوزات تجاه الأهلي خلال المباراة.

وتضمنت الشكوى فيديوهات تظهر اعتداء أحمد الشناوي، محمود زالاكا، ومحمد الشيبي من بيراميدز على حسين الشحات أثناء سقوطه، بينما كان الحكم الألماني للمباراة مشغولاً بمراجعة تقنية الفيديو قبل حالة الطرد.

وأشارت الشكوى إلى إشارات معينة وتصرفات من محمد الشيبي تجاه جماهير الأهلي، وفيديوهات لمحمود دونجا تشير بعلامة الرشوة لجماهير الأهلي، ملمحًا إلى أن نتيجة المباراة حُسمت بهذا الشكل، إلى جانب ما نشره عبر حسابه على إنستجرام متهمًا الحكم بالرشوة.

وقدمت إدارة الأهلي فيديوهات تُظهر تجاوز مروان حمدي في حق جماهير الأهلي بحضور رئيس نادي بيراميدز ممدوح عيد والمدير الرياضي هاني سعيد.

وأيضًا، تضمن الشكوى فيديوهات تُظهر أفرادًا من الجهاز الإداري لبيراميدز يقذفون زجاجات المياه على لاعبي الأهلي، مع "سكرين" لما دونه الإداري أحمد زاهر من اتهامات بالتحامل على بيراميدز.

واختتم المصدر تصريحاته بالإشارة إلى أن الشخص الثامن في الشكوى هو ممدوح عيد، رئيس نادي بيراميدز، الذي كان حاضرًا وشاهدًا على تجاوزات لاعبيه ولم يتدخل لوقفها، مما يحمله المسؤولية بصفته مسؤولًا رسميًا عن النادي.