تعليق صادم من الشيبي بعد تدخله العنيف على حسين الشحات بمباراة الأهلي وبيراميدز

علق الدولي المغربي محمد الشيبي على الانتقادات التي وجهت إليه بعد تدخله العنيف على حسين الشحات نجم النادي الأهلي في المباراة التي جمعتهما أمس في الدوري المصري.

وقد تلقى الشيبي بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 80 من عمر المباراة بعد تدخل عنيف على قدم الشحات، مما دفع حكم المباراة الألماني إلى العودة لتقنية الفيديو قبل أن يُشهر البطاقة الحمراء في وجه اللاعب المغربي.

وعبر حسابه الرسمي على منصة "إنستجرام" عبر خاصية "ستوري"، كتب محمد الشيبي: "والدتي أشرف من أي كان كيفما كان، ولم أتعود في حياتي على طأطأة الرأس، أمام أي كان."

رد حسين الشحات على انتقاد نجم الزمالك السابق

رد حسين الشحات على الانتقادات التي وجهها له أسامة حسن، لاعب الزمالك الأسبق، بعد انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز التي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف. كان أسامة حسن قد انتقد الشحات قائلاً إنه يتمنى أن يعتزل كرة القدم في أقرب فرصة. ورد الشحات عبر حسابه على "تويتر" قائلاً: "حاضر عيني الاتنين هرفع عليك قضية وحسبنا الله ونعم الوكيل."

مدرب بيراميدز يتسبب في مشادة بين مصطفى فتحي وشريف إكرامي

شهدت مباراة بيراميدز ضد النادي الأهلي، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف، مشادة كلامية بين مصطفى فتحي وشريف إكرامي. وقد بدأت المشادة بعد استبدال مصطفى فتحي في الدقيقة 61 ونزول محمود زلاكة بدلاً منه. وعقب الجلوس على مقاعد البدلاء، دخل فتحي في جدال حاد مع إكرامي، مما استدعى تدخل اللاعبين للفصل بينهما.