بيراميدز يكشف مفاجأة بشأن أزمة مقاعد المقصورة الرئيسية قبل ساعات من لقاء الأهلي

كشف مصدر في نادي بيراميدز عن الترتيبات الأمنية الخاصة بكبار الزوار في استاد الدفاع الجوي خلال مباراة بيراميدز والأهلي، وما جرى خلال الاجتماع الأمني بحضور مسئولي الأمن، الشركة الأفريقية، إدارة الاستاد، ومندوبي ناديي بيراميدز والأهلي.

وأوضح المصدر أن ما أشيع عن تخصيص 5 مقاعد فقط لمسئولي الأهلي في المقصورة الزجاجية غير صحيح، حيث أن الأهلي أرسل كشفًا بـ25 شخصية من بينهم أعضاء مجلس الإدارة للتواجد في اللقاء كما هو معتاد.

وأشار إلى أن المقصورة الزجاجية في استاد الدفاع الجوي تحتوي على 34 مقعدًا فقط، تم تخصيص 10 منها لجهاز منتخب مصر الأول واتحاد الكرة ورابطة الأندية، و10 مقاعد لأعضاء مجلس إدارة الفريق الضيف، فيما تبقى 14 مقعدًا فقط لنادي بيراميدز، وتم ذلك بالتنسيق مع مسئولي النادي الضيف.

وأضاف أن باقي الأسماء في كشف الأهلي ستجلس في المقصورة الأمامية خلف الجهاز الفني واللاعبين خارج القائمة، وهو نفس الوضع لنادي بيراميدز، ولا يوجد أي تربص، وكل ما يشاع هو محض افتراء على نادي بيراميدز الذي يكن كل احترام وتقدير للنادي الأهلي وجماهيره ومجلس إدارته مثلما هو الحال مع باقي المنافسين والأندية في مصر.

وأكد المصدر أن نادي بيراميدز لم يعترض على حضور أمين صندوق الأهلي، خالد مرتجي، مشددًا على أن بيراميدز يحترم ضيوفه ويحترم النادي الأهلي العريق وكافة مسئوليه.