أول ظهور للفنان محمد فؤاد بعد إصابته بالعصب السابع (صورة)

حرص الفنان محمد فؤاد على تقديم واجب العزاء في وزير الأوقاف الأسبق محمد علي حجوب، والذي أقيم في مسجد عمر مكرم.

وقد ظهر محمد فؤاد خلال العزاء متأثرا وملامح التعب واضحة عليه نتيجة إصابته بالعصب السابع، وهو المرض الذي ألم به بعد زفاف نجله عبد الرحمن، مما اضطره للسفر إلى ألمانيا للعلاج.

احتفال زفاف ابنته بسملة:

في مناسبة سعيدة، احتفل محمد فؤاد بزفاف ابنته بسملة في حفل مقتصر على الأهل والأقارب، الذي أقيم في الساحل الشمالي. الحفل شهد لحظات عاطفية من جانب فؤاد، الذي بكى لأول مرة بعد نفيه الأخبار التي انتشرت حول تعرضه لجلطة. كما حرص على الرقص مع ابنته بسملة على مجموعة من أغانيه خلال الحفل، وتحدث مع المصورين مطالبًا ابنته بإخفاء وجهها.

الحضور والمشاركون:

شارك في حفل الزفاف مجموعة من الأصدقاء والمقربين من الوسط الفني والرياضة والأعمال. كان من بين الحضور عمرو دياب، حميد الشاعري، إيهاب توفيق، مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، إبراهيم حسن، بالإضافة إلى رجال الأعمال أحمد أبو هشيمة وعماد زيادة.

حفلات سابقة وأعمال فنية:

في أبريل الماضي، احتفل محمد فؤاد بزفاف نجله عبد الرحمن، حيث حضر الحفل العديد من أبرز نجوم الفن مثل عمرو دياب، محمد حماقي، حمادة هلال، مي فاروق، ومحمد العمروسي.

أخر حفلاته كانت في الصيف الماضي بالساحل الشمالي، حيث قدم مجموعة من أغانيه الشهيرة مثل "كامننا"، "كداب"، "بين إيديك"، و"سلام".

أحدث أعماله:

أحدث فيديو كليب للفنان محمد فؤاد هو كليب "سلام"، من إخراج كريم مسلم، كلمات أمير طعيمة، ألحان مصطفى محفوظ، وتوزيع توما. يضم الكليب مشاهد متنوعة من حفلات محمد فؤاد التي قدمها على مدار السنوات الأخيرة.

صورة عن إصابة فؤاد بالعصب السابعإصابة فؤاد بالعصب السابع