انتقال أحمد حجازي لنادي نيوم السعودي

أعلن نادي نيوم السعودي اليوم الأحد عن تعاقده الرسمي مع المدافع المصري أحمد حجازي، قادمًا من اتحاد جدة السعودي.

وانضم حجازي إلى صفوف نيوم، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية السعودي "دوري يلو"، بعد خروجه من حسابات ناديه السابق اتحاد جدة.

وأصدر نادي نيوم بيانًا عبر حسابه على منصة "إكس" قال فيه: "أنهت إدارة نادي نيوم الرياضي إجراءات انتقال اللاعب أحمد حجازي للفريق الأول لكرة القدم قادماً من نادي الاتحاد.. بالتوفيق لك يا حجازي".

وكتب حجازي رسالة إلى ناديه السابق وجماهيره عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، قال فيها: "جماهير نادي الاتحاد الغالية، شكراً لكم على المساندة والدعم الدائم في الأوقات الصعبة والانتصارات والبطولات منذ أول يوم لي في النادي. شكراً لكم على كل شيء".

وأضاف: "أتوجه بالشكر لمجلس إدارة نادي الاتحاد السابق وجميع الأعضاء والمدربين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية".

صورة عن أحمد حجازيأحمد حجازي

وتابع: "الشكر موصول لمجلس الإدارة الحالي وأتمنى لهم التوفيق. أشكر بشكل خاص جميع العاملين في النادي، الذين يعملون بحب وإخلاص للنادي".

واستطرد حجازي: "فخور بأنني كنت جزءًا من تاريخ هذا النادي العريق وكابتن له في تحقيق بطولتي الدوري والسوبر في واحدة من أفضل لحظات في تاريخي بحضوركم وتشجيعكم".

وأكد: "النادي دائمًا في أمان بدعمكم وحضوركم وتواجدكم مع الفريق كما تفعلون دائمًا".

وأضاف: "زملائي اللاعبين، عشنا أوقات صعبة، لكننا كنا دائمًا فريقًا وإخوة، وعدنا بانتصارات وبطولات. شكراً لكم على كل شيء وسعيد أنني لعبت مع كل واحد منكم وأتمنى لكم جميعًا التوفيق".

وأتم حجازي رسالته قائلاً: "إلى اللقاء، سأظل أنا وعائلتي دائمًا مشجعين للنادي في كل الأوقات. شكراً لكم على الرسائل التي أظهرت محبتكم وتقديركم".