طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف آخر تطورات حالتها الصحية

نشر الطبيب نبيل عبد المقصود، المعالج للفنانة شيرين عبد الوهاب، بياناً عبر صفحته على "فيسبوك" ليطمئن جمهورها ويوضح حالتها الصحية.

محتوى البيان

قال عبدالمقصود:"رسالة إلى جمهور ومحبي شيرين عبد الوهاب، تردد أخيراً معلومات كثيرة بعضها غير حقيقي بخصوص المطربة الكبيرة شيرين عبد الوهاب. وبصفتي طبيبها الخاص، أود أن أطمئن جمهورها الكبير أن شيرين بخير وبصحة جيدة الآن، وهي تحت رعايتي الطبية الكاملة منذ أكثر من عشرين يوماً وهي في طريقها لاسترداد كامل صحتها وعافيتها مرة أخرى."

وأضاف:

"وأحب أن أطمئنكم أن شيرين طبياً حتى الآن متجاوبة ومتعاونة تماماً ولديها رغبة داخلية قوية في استرجاع أصولها مرة أخرى والعودة السريعة بألبوم جديد لجمهورها الكبير الذي تستمد قوتها منه، فهي في حاجة إلى دعواتكم ودعمكم ومساندتكم لها في محنتها لحين عودتها إليكم."

تفاصيل القضية بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا

جلسة المحكمة

تنظر محكمة عابدين اليوم الأحد استئناف الفنانة شيرين عبد الوهاب في قضية دفع 5 ملايين جنيه لصالح شركة روتانا، وذلك لعدم التزامها ببنود التعاقد الذي تم في عام 2019، والذي يتضمن تقديم ألبومين يحتوي كل منهما على 10 أغنيات، تصوير فيديو كليبين، وإحياء 3 حفلات تتولى تنظيمها الشركة.

موقف شيرين القانوني

في وقت سابق، قال محامي شيرين عبد الوهاب، حسام لطفي، أن شركة روتانا رفعت قضية ضد شيرين بسبب عدم تسليمها الألبوم المتفق عليه والبالغ عدد أغانيه 9، وتسريب بعض الأغاني في السوق دون علم الشركة.

تفاصيل العقد والنزاع

أوضح لطفي:"شيرين قدمت دعوة لروتانا تفيد بأنها انتهت من الألبوم المكون من 9 أغاني، ودعت الشركة للاستلام."

وأشار إلى أن شيرين اتخذت إجراءً ضد الشركة التي تسببت في تسريب الأغاني، مؤكدًا أنها لم تقبض أي أموال من الشركة التي سربت هذه الأغاني.

وأضاف:"طلبنا من الشركة المسؤولة عن التسريب تقديم أي مستند يفيد بأن شيرين تعاقدت معها أو أنها قبضت أي أموال منها ثمن تلك الأغاني."

وأكد لطفي:"شيرين موقفها جيد جداً وهي حريصة على تأكيد احترامها لروتانا وتسعى لعدم وجود خصومة بينها وبين أي شركة خصوصاً شركة روتانا."