قرار نهائي من مارسيل كولر ينهي الجدل حول محمد الشناوي ومصطفى شوبير

حسم مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، الصراع الدائر بين محمد الشناوي ومصطفى شوبير لحماية مرمى الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، خصوصًا بعد تألق شوبير الملفت خلال فترة إصابة الشناوي، حيث كان من أهم أسباب فوز الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا الأخير على حساب الترجي التونسي.

يفضل كولر الاعتماد على محمد الشناوي كحارس أساسي خلال الفترة المقبلة، نظرًا لخبراته الكبيرة ودوره المهم في تحقيق الأهلي للألقاب المحلية والقارية على مدار السنوات الثماني الماضية.

ورغم بعض الأخطاء التي ارتكبها الشناوي مؤخرًا وعدم استعادته مستواه المعهود بعد الإصابة، إلا أن كولر يتمسك باستمراره كحارس أساسي في الوقت الحالي.

في حديثه بعد مباراة الألومنيوم الأخيرة في كأس مصر، أشار كولر إلى الأقرب لحراسة مرمى الأهلي في مباراة بيراميدز القادمة، قائلاً: "تحدثنا مع الحراس منذ فترة وهناك اتفاق مسبق على من سيلعب المباراة القادمة، وهم يعرفون من سيحرس العرين في مباراة بيراميدز، وهو ما سنكشف عنه يوم المباراة. اللاعبون يرغبون في المشاركة في كل مباراة، وفي النهاية نأخذ القرار الذي يصب في صالح الفريق واللاعب، وقد يكون اللاعبون غير سعداء بفكرة التدوير ولكن أنا من يتخذ القرار وعلى الجميع تقبله".

من جهة أخرى، يستعيد فريق الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، جهود 4 لاعبين هم محمد الشناوي، محمد عبد المنعم، حسين الشحات، وإمام عاشور في مباراة بيراميدز المقبلة بالدوري المصري.

وغاب هؤلاء اللاعبون عن لقاء الألومنيوم في كأس مصر بسبب رغبة كولر في منحهم قسطًا من الراحة نتيجة لتوالي المباريات.