من خلال التيك توك.. حيلة جديدة من جماهير برشلونة لشراء نيكو ويليامز

يرغب نادي برشلونة الإسباني في ضم جناحي بطل يورو 2024، نيكو ويليامز ولامين يامال، إلى تشكيلته لهذا الموسم.

 ويأتي هذا بعد الأداء المذهل الذي قدمه نيكو ويليامز مع فريقه أتلتيك بيلباو وفوزه بكأس أمم أوروبا "يورو 2024". ويتطلع العديد من مشجعي برشلونة إلى رؤية ويليامز كلاعب في "البلوجرانا".

 تعليقات داعمة لـ برشلونة على «تيك توك» من أجل نيكو ويليامز

يحاول جماهير برشلونة استغلال نشر النادي مقطع فيديو على منصة "تيك توك"، يعلن فيه عن رقم الموهبة الواعدة لامين يامال، الذي سيرتدي الرقم 19. 

بدأت "التبرعات" تظهر في التعليقات على الفيديو، حيث يقوم المشجعون بإرسال دفعات صغيرة من "سنتات اليورو" مصحوبة برسالة متكررة: "للمساعدة في دفع ثمن توقيع نيكو ويليامز". هذه المبادرة تستمر في جميع مقاطع الفيديو التي ينشرها الحساب الرسمي للنادي على المنصة.

 مبالغ متواضعة

من الواضح أن جماهير "البلوجرانا" ترغب بشدة في انضمام نيكو ويليامز إلى الفريق، لكن التبرعات الصغيرة لن تكون كافية لجمع المبلغ المطلوب.

 يحتوي الفيديو على العديد من التعليقات، ولكن ما يقرب من نصفها ليس تبرعات. وأولئك الذين يقدمون مساهمات يرسل معظمهم مبالغ بقيمة 5 أو 10 سنتات فقط.

على الرغم من أن هذه التعليقات لن تجلب لبرشلونة شيئًا عمليًا بسبب احتفاظ الشبكة الاجتماعية بجزء من التبرعات والعائدات القليلة للغاية، إلا أنها توضح شغف مشجعي "البرسا" برؤية نيكو ويليامز في النادي.

الحسابات

عند حساب متوسط ​​20 سنتًا لكل تبرع، سيحتاج برشلونة إلى جمع إجمالي 290 مليون تعليق للوصول إلى 58 مليون يورو، وهو المبلغ المنصوص عليه في شرط إنهاء عقد نيكو ويليامز.

صديقي، هذا يبرز الروح القوية والدعم الكبير من مشجعي برشلونة، رغم أن الهدف قد يبدو بعيد المنال بهذه الطريقة.