رسالة من عمرو دياب لـ تركي أل الشيخ تشعل غضب الجمهور.. ما القصة؟

أحيا المطرب عمرو دياب حفلاً جماهيرياً على خشبة مسرح محمد عبده بالرياض في المملكة العربية السعودية، ضمن الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية.

وحضر الحفل جمهور كبير، مما استدعى إضافة مقاعد إضافية لاستيعاب محبي وعشاق دياب.

وعلى مدار ساعتين، قدم عمرو دياب مجموعة متنوعة من أغانيه، منها "يا أنا يا لأ"، "بحبه"، "برج الحوت"، "انت الحظ"، "وياه"، "ده لو اتساب"، "يا قمر"، و"ميدلي" جمع بين أغنيتي "الكلمة الحلوة" و"شكرًا من هنا لبكرة"، بالإضافة إلى "تملي معاك"، "يتعلموا"، "هتتدلع"، "قمرين"، "نور العين"، "ليلي نهاري"، و"العالِم الله".

وفي كلمته بعد انتهاء الحفل، قال عمرو دياب في مقطع فيديو: «فرحان جدًا أن أغني وأقف على مسرح الفنان الكبير محمد عبده، شيء يشرفني بدون شك. أشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ على إتاحته الفرصة لي لأكون موجوداً ومشاركاً هنا في جولة المملكة، وفرحان جدًا بوجودي في البلد القريبة لقلبي بالرياض».

واختتم عمرو دياب الحفل على أنغام أغنيته "هتتدلع"، وسط تفاعل كبير من الجمهور، وحرص على مغازلتهم قائلاً: «إنتوا أغلى حاجة عندي في الدنيا».

صورة عن عمرو ديابعمرو ديابصورة عن عمرو ديابعمرو ديابصورة عن عمرو ديابعمرو ديابصورة عن عمرو ديابعمرو دياب

ووجه عمرو دياب الشكر للقائمين على الحفل، مبدياً سعادته بالغناء على مسرح محمد عبده.

وانتقد عدد من الجمهور تصرفات عمرو دياب ورسالته الأخيرة قائلين: "ليه يا عمرو ناقصك فلوس عشان تطلع تطبل لوحدك كده غريبة بجد.. يا هضبه خليت إيه للحجر الصغير".

صورة عن عمرو ديابعمرو ديابصورة عن عمرو ديابعمرو ديابصورة عن عمرو ديابعمرو دياب

ورد آخر مستغربا التغير الكبير في ملامح عمرو دياب قائلا: "هو ماله؟ شكلك فيه إيه".