مات النهارده.. تقرير طبي صادم في وفاة ضحية نجل أحمد رزق

كشفت تفاصيل مثيرة عن التقرير الطبي لضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق، الذي لقى حتفه متأثرًا بإصابته داخل المستشفى.

أكد التقرير الطبي أن الوفاة جاءت نتيجة إصابة الضحية بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ، مما أدى إلى دخوله في حالة غيبوبة تامة ظل فيها لفترة بمستشفى الشيخ زايد. وأوضح التقرير أن المجني عليه يُدعى علاء عماد الدين، مواليد 2003، وقد دخل المستشفى في 28 مايو الماضي وهو يعاني من اشتباه بنزيف بالمخ، وكان فاقداً للوعي ويعاني من كدمات وسحجات وجروح متفرقة بالوجه.

وأشار التقرير إلى أن المجني عليه لم يستجب للأجهزة والتدخلات الدوائية، وتوفي يوم الجمعة 19 يوليو 2024، وتم رفع كل الأجهزة عنه بعد تأكد الوفاة.

وفي سياق متصل، قررت جهات التحقيق بالجيزة إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق بكفالة 5 آلاف جنيه، بعد اتهامه بالتسبب في إصابة عامل دليفري في منطقة الشيخ زايد بأكتوبر في حادث سير بدراجته النارية عندما كان يقودها عكس الاتجاه.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة قد تلقت إخطاراً من قسم أول أكتوبر تضمن ورود إشارة من مستشفى القصر العيني تفيد بوفاة عامل الدليفري المصاب في حادث نجل الفنان أحمد رزق. وتم التحفظ على نجل أحمد رزق مباشرة بعد الحادث بسبب تسببه في إصابة عامل الدليفري الذي كان يستقل دراجة نارية عندما صدمه بإسكوتر كان يقوده في 6 أكتوبر.

كما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى المركزي باستقبال طالب يبلغ من العمر 15 عامًا وصديقه وعامل توصيل مصابين بكسور وكدمات متفرقة نتيجة حادث تصادم على الطريق.