الأهلي يصدر قرارا هاما بشأن ارتفاع أسعار تذاكر مباراة بيراميدز

وجّه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، صباح اليوم وبعد موافقة مجلس الإدارة، خطابًا إلى رابطة الأندية المحترفة يطلب فيه التواصل مع نادي بيراميدز وشركة تذكرتي لتمكين النادي الأهلي من سداد القيمة المالية الكاملة لتذاكر الدرجة الثالثة يمين المخصصة لجماهير الأهلي في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري، والمقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل بملعب الدفاع الجوي.

وأشار الخطاب، الذي تم إرساله بالفعل، إلى أن النادي الأهلي سيقوم بسداد قيمة الـ7500 تذكرة الخاصة بالدرجة الثالثة يمين التي قامت جماهير الأهلي بشرائها، نظرًا لأسعار التذاكر المرتفعة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

وسيتم إعادة المبالغ التي تم تحصيلها للجماهير، وسيتحمل النادي الأهلي أيضًا كل الرسوم المالية المتعلقة بإعادة ثمن هذه التذاكر.

كما ذكر الخطاب أن النادي سبق وأن أرسل خطابًا للرابطة بتاريخ 13 يوليو الجاري، يخطرها بقراره الخاص بتخفيض سعر تذكرة الدرجة الثالثة في جميع المباريات المقبلة التي يملكها النادي إلى 50 جنيهًا.

ولأن هذا المبلغ أقل من تكلفة التذكرة، تقرر أن يتحمل النادي الفارق المالي المستحق لشركة تذكرتي في هذا الشأن، وذلك للتخفيف عن جماهير الأهلي.