خلال مرافعة النيابة أمام المحكمة.. كواليس صادمة عن جرائم قتل سفاح التجمع

استمعت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، لمرافعة النيابة العامة في محاكمة المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوي بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية.

وفي مرافعتها، أوضحت النيابة أن الضحية الثانية كانت تشبه زوجة المتهم، مما دفعه لإقناعها بالحب والزواج. 

وقعت بينهما علاقة غير شرعية حتى جاء شهر رمضان، حيث استدرجها لتناول المواد المخدرة حتى فقدت وعيها.

 ثم قام بخنقها لمدة 10 دقائق، وتابع جريمته بمعاشرتها بعد وفاتها، وسجل فيديو للجريمة واصفًا إياها بأنها أفضل علاقة قام بها، ثم ألقى بجثتها في الطريق.

في 28 مايو الماضي، أعلنت النيابة العامة تفاصيل جرائم المتهم، حيث ورد إخطار يوم 16 مايو بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقاة بطريق 30 يونيو بمحافظة بورسعيد.

أصدرت النيابة قرارًا برفع البصمات العشرية وتصوير جثة المجني عليها لتحديد هويتها.

توصلت تحريات الشرطة إلى شخصية المجني عليها من بصمتها، وتبين أنها متزوجة.

 كما كشفت التحريات عن هوية القاتل، ويدعى "كريم محمد سليم"، الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بالقطامية لتعاطي المواد المخدرة، ثم قتلها وتخلص من جثتها بمكان العثور عليها. 

تم ضبط المتهم والسيارة المستخدمة في نقل الجثة وهاتفين محمولين له.

اعترف المتهم بتعرفه على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال غير مألوفة، ثم قتلهم بعد تعاطي المخدرات وتصوير الجرائم باستخدام هاتفين. 

وبتفريغ هواتف المتهم، كشفت النيابة عن تصويره لجريمة قتل سيدة ثانية عُثر على جثمانها يوم 13 أبريل الماضي على جانب طريق 30 يونيو في اتجاه محافظة الإسماعيلية.

أمرت النيابة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة التي وُجدت في وقت معاصر للواقعتين، وفي محيط مسكن المتهم. تبين وجود محضر رقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول، يتعلق بالعثور على جثة سيدة ثالثة تتشابه مع الضحيتين السابقتين في نفس الظروف.

تم تقديم المتهم للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل 3 سيدات.