اتحاد الكرة ينشر جدول مباريات دورى المحترفين في نسخته الأولى

أسدل الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الخميس، الستار عن جدول مباريات المجموعة الأولى في دوري القسم الثاني للموسم الجديد 2023-2024.

تم تحديد انطلاق منافسات دوري المحترفين للموسم الجديد في 18 من شهر سبتمبر الحالي، وهذا هو أول موسم للمسابقة، وستقام جميع المباريات في تمام الساعة الرابعة مساءً.

تبدأ الجولة الأولى من منافسات دوري المحترفين في يومي 18 و19 سبتمبر الحالي، ومن المقرر أن تقام الجولة الثانية في الأسبوع التالي في يومي 25 و26 سبتمبر الحالي.

صورة عن جدول ترتيب مباريات دورى المحترفينجدول ترتيب مباريات دورى المحترفينصورة عن جدول ترتيب مباريات دورى المحترفينجدول ترتيب مباريات دورى المحترفينصورة عن جدول ترتيب مباريات دورى المحترفينجدول ترتيب مباريات دورى المحترفينصورة عن جدول ترتيب مباريات دورى المحترفينجدول ترتيب مباريات دورى المحترفينصورة عن جدول ترتيب مباريات دورى المحترفينجدول ترتيب مباريات دورى المحترفينصورة عن جدول ترتيب مباريات دورى المحترفينجدول ترتيب مباريات دورى المحترفينصورة عن جدول ترتيب مباريات دورى المحترفينجدول ترتيب مباريات دورى المحترفينصورة عن جدول ترتيب مباريات دورى المحترفينجدول ترتيب مباريات دورى المحترفين