تطور مفاجئ في واقعة جنة عليوة وشهد سعيد يصدم الجمهور.. ماذا حدث؟

فاجأت جنة عليوة، لاعبة الدراجات المصرية، الجماهير بقبولها اعتذار زميلتها شهد سعيد بعد فترة طويلة من التوتر بينهما بسبب الحادث الذي وقع في بطولة الجمهورية للدراجات في أبريل الماضي، والذي أدى إلى إيقاف شهد واستبعادها من أولمبياد باريس 2024.

وفي تصريحات تليفزيونية اليوم، أكدت جنة عليوة قبولها لاعتذار شهد سعيد وتنازلها عن القضية المرفوعة ضدها. حيث قالت: "أنا عايزة أقول إني تقبلت اعتذار شهد، ومسامحاها، وأتمنى تكلمني لإنهاء الموضوع"، مضيفة: "وطالما سامحتها يبقى مفيش قضية".

وأوضحت جنة أنها اتخذت هذا القرار بعد بيان اللجنة الأولمبية والاتحاد، متمنية لشهد التوفيق في مسيرتها الرياضية وأن تشارك في أولمبياد 2028.

وكانت الأزمة قد اندلعت بين الثنائي خلال بطولة الجمهورية في أبريل الماضي، عندما تسببت شهد سعيد في سقوط جنة عليوة من الدراجة، مما أدى إلى إصابتها بجروح بالغة وخضوعها لعدة عمليات جراحية ومعاناتها من فقدان ذاكرة مؤقت، مما دفعها للمطالبة باستبعاد شهد من أولمبياد باريس 2024.

وأصدرت اللجنة الأولمبية المصرية بيانًا أمس الأحد، أكدت فيه استبعاد شهد سعيد من أولمبياد باريس استنادًا إلى اللوائح الدولية، نظرًا لإيقافها محليًا لمدة عام بسبب تلك الواقعة.