خبر حزين للأهلي قبل مواجهة مودرن سبورت.. ما القصة؟

تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي خبرًا محزنًا بعد تأكد غياب عمرو السولية، لاعب الفريق، حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مران الفريق قبل مواجهة بيراميدز في الجولة الماضية.

وكان عمرو السولية قد غاب عن لقاء بيراميدز الجمعة الماضية في الدوري المصري بسبب الإصابة. وأكد مصدر أن الأشعة والفحوصات التي أجراها اللاعب أكدت غيابه حتى نهاية الموسم، وأن مدة علاجه تتراوح بين شهرين إلى ثلاثة شهور. يعاني السولية من تمزق في عضلة السمانة ويخضع لبرنامج علاجي للتأهيل والتعافي من الإصابة في أسرع وقت.

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة مودرن سبورت على ستاد القاهرة الدولي في المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر من الدوري المصري الممتاز. ويعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة فنية بالفيديو قبل انطلاق مران الفريق لشرح بعض الجمل التكتيكية.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق مودرن سبورت يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 16 يوليو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي في المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر من الدوري المصري الممتاز.

وقد فاز النادي الأهلي على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز على ستاد القاهرة.