محافظ بورسعيد يتعهد بافتتاح ستاد المصري في هذا الموعد

استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، كامل أبوعلي، رئيس النادي المصري، في مكتبه بديوان عام المحافظة. 

يأتي هذا اللقاء في إطار الاجتماعات الدورية التي تهدف إلى متابعة تطورات الأوضاع داخل النادي وتوفير الإمكانيات اللازمة لدعم الفريق الأول لكرة القدم وتحقيق النتائج المرجوة لإسعاد جماهير المصري وتحقيق التفوق في المسابقات المحلية.

تم مناقشة خطوات إعداد الفريق الأول للموسم الجديد 2023-2024، وتم استعراض تطورات الأوضاع في معسكر الفريق الحالي في المغرب، بالإضافة إلى متطلبات المرحلة النهائية للإعداد قبل انطلاق مسابقة الدوري في منتصف سبتمبر الحالي. 

حضر الاجتماع أيضًا رجب عبد القادر، نائب رئيس النادي، والمهندس عماد البرشة، عضو مجلس الإدارة.

وأشاد اللواء عادل الغضبان بأداء رئيس المصري كامل أبو علي ومجلس الإدارة في تطوير الأوضاع الإدارية والمالية والفنية للنادي وقطاعاته المختلفة خلال العام الأول لدورتهم المنتخبة بالتزكية. 

كما أشار إلى إنجازات الفريق الأول خلال الموسم الماضي بتحقيق المركز الخامس في الدوري والمشاركة في البطولة العربية للأندية في النسخة المقبلة.

وأكد المحافظ التزامه بتقديم الدعم المالي والمعنوي المستمر للنادي لمواصلة تقدمه المأمول وتحقيق تطلعات سكان بورسعيد، الذين يعولون على النادي وفريقه الأول، بالإضافة إلى دفع الأعمال الإنشائية في مشروع الاستاد الجديد للمصري، والذي من المتوقع أن يكتمل في الوقت المحدد للافتتاح العام المقبل. وقد أصبح هذا الاستاد حلمًا لمشجعي وأعضاء المصري.

من جانبه، أعرب رئيس المصري عن شكره للواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، على الدعم المستمر للنادي والمتابعة اليومية لأعمال البناء في استاد المصري الجديد، وذلك بعد زيارة اللواء السابقة للموقع برفقة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في الجمعة الماضية.