أقوال صادمة لسائق أوبر المتهم بخطف فتاة التجمع

تنظر محكمة جنايات القاهرة بعد قليل أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف فتاة في منطقة التجمع الخامس ومحاولة اغتصابها أثناء استقلالها السيارة معه لنقلها من منطقة التجمع الخامس إلى الشيخ زايد.

اعترافات المتهم

أدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة.

 ووفقًا للتحقيقات، قال المتهم: "أنا أعمل سائقًا وأقيم بمركز أبشواي بمحافظة الفيوم، ولي محل إقامة آخر بالمقطم بمحافظة القاهرة. أعمل سائقًا عند المهندس ش.ز في كمبوند بالتجمع الخامس، وبعد انتهاء عملي، أشغل تطبيق أوبر لأقوم ببعض الرحلات لتغطية مصاريف البنزين وتوفير راتبي لأصرف على نفسي وأسرتي."

وأضاف المتهم: "بعد انتهاء عملي، شغلت التطبيق ووجدت رحلة من كمبوند بجوار الجامعة الأمريكية متجهة إلى الشيخ زايد، فقبلت الرحلة. في الطريق، تواصلت مع الشخص الذي طلب الرحلة عبر الشات ولم أفهم تمامًا، لذا أعطيتها رقمي لتتصل بي.

اتصلت بي ووصفت المكان بالضبط. عندما وصلت الكمبوند، وقفني الأمن وأخبرتهم أنني سائق أوبر وأخذوا رخصتي، وأبلغتها بوصولي عبر الشات."

تفاصيل الحادث

تابع المتهم: "ركبت الفتاة السيارة وبعدما غادرت الكمبوند، توقفت عند البوابة لأخذ رخصتي. في الطريق، أخبرتها أن الحساب على الفيزا وطلبت تحويله نقدًا أو عبر تطبيق إنستا باي. أخذت الفتاة هاتفي لتسجيل الرحلة على برنامج أوبر، ثم طلبت مني التوقف للنزول. توقفت وفتحت الفتاة الباب لتنزل، فطلبت منها إعادة الهاتف لكنها أخذته ونزلت. 

توقفت السيارة وشددت الهاتف من يدها، فقامت بشد سماعتي التي كانت في أذني."

وأكمل المتهم: "بعدها نزلت الفتاة وتركت الباب مفتوحًا. توقفت سيارتين إحداهما أمامي والأخرى خلفي، فتحركت وأغلقت الباب بيدي. بعدها ذهبت إلى شقتي في المقطم ونمت، وفي اليوم التالي ذهبت إلى الفيلا عند المهندس ش.ز. بعد ذلك اتصل بي ك.أ، زميل العمل، وأخبرني أن هناك مشكلة في إطار السيارة وهو في محطة بنزين موبيل عند ميدان مفيدا في شارع التسعين بالتجمع. ذهبت إلى هناك وعندما وصلت، قبضت علي المباحث وأخذوني إلى القسم ومن ثم النيابة.