حقيقة ارتباط الفنان رشوان توفيق بفتاة صغيرة وقرار عاجل من نقابة المهن التمثيلية

أعلنت نقابة المهن التمثيلية اتخاذها الإجراءات القانونية ضد فتاة ادعت زواجها من الفنان القدير رشوان توفيق، بعد ظهوره معها في إحدى المناسبات.

أكد الدكتور أشرف زكي في تصريحات صحفية أنه يستعد لتقديم بلاغ ضد الفتاة التي ادعت زواجها من الفنان القدير رشوان توفيق. هذا الأمر أغضب الفنان، مما جعله يلجأ إلى النقابة للتصدي لمثل هذه الادعاءات والأكاذيب.

الإجراءات القانونية

بدأت نقابة المهن التمثيلية باتخاذ الإجراءات القانونية ضد الفتاة التي ادعت زواجها من رشوان توفيق. وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفتاة تظهر فيه مع الفنان، وتدعي فيه زواجهما. أثار الفيديو غضب الفنان، خاصة أن الفتاة كانت تلتقط صورًا تذكارية معه.

 تصريحات رشوان توفيق

وفي سياق آخر، تحدث الفنان رشوان توفيق عن حرصه الدائم على تقديم أعمال راقية لا تخدش الحياء ولا تسبب أذى للجمهور عند عرضها على الشاشات. وأشار إلى أنه كان لديه دائمًا شروط خاصة في الأعمال التي يقدمها، منها عدم تقديم مشاهد إباحية أو خادشة تتنافى مع مجتمعنا وعاداتنا الشرقية.

 حياة رشوان توفيق الشخصية

وأضاف في تصريحات سابقة : "الحمد لله عمري ما شربت سيجارة ولا خمرة، ولا أكلت مليم حرام، كله بكفاح وشرف وأمانة. مراتي اتجوزتها وشيلتها جوا عيني، كنت عايش لبيتي وأولادي وبس".