أزمة نفسية حادة لنجم بيراميدز رمضان صبحي.. هل يصبح أحمد رفعت جديد؟

يواجه رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز، أزمة نفسية شديدة بسبب قرار تعليقه من قبل المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات في واقعة غير مسبوقة بالنسبة لأي لاعب.

ويشعر اللاعب بالاستياء خاصةً أن جميع العينات التي تم أخذها منه جاءت سلبية، ولم يتم إدانته بأي تهمة، ويعتقد أن هناك أخطاء إجرائية في المسألة.

وقال مصدر مقرب من رمضان صبحي في تصريحات صحفية إن اللاعب يعاني من حالة نفسية سيئة للغاية، حيث ليس لديه رؤية واضحة حول موقفه من العودة للعب، وعلى الرغم من طلبه رفع الإيقاف مؤقتًا، إلا أنه لم يتم السماح له بالمشاركة.

ومن المهم أن يعود رمضان صبحي إلى الملعب للحفاظ على صحته النفسية وتجنب تفاقم الأزمة، وحتى لا تتكرر حالة اللاعب الراحل أحمد رفعت في الملاعب المصرية.

وأكد المصدر أن رمضان صبحي خضع لمزيد من الفحوصات التي أظهرت نتائج سلبية، كما تم استجوابه وإجراء تحقيقات تؤكد براءته من التهم الموجهة إليه.

ومع ذلك، لا يزال اللاعب موقوفًا وممنوعًا من المشاركة في المباريات دون سبب واضح، وهذا يتعارض مع قوانين الفيفا التي تنص على ضرورة إتاحة فرصة المشاركة للعبة حتى وإن كان هناك قضايا قيد التحقيق، ويجب إصدار تصريح للعبة للحفاظ على حالة اللاعب.